طريقة الكولسلو بشكل مختلف بالطريقة الاوروبية


  لا يحتوي كولسلو الرائع حقًا على الكثير من المكونات - فقط الملفوف والجزر. حقا كل شيء عن الصلصة! قدميها كسلطة جانبية أو كومة على السندويشات. سلطة صيفية رائعة أفضل في اليوم التالي. جرب هذا على شطائر لحم الخنزير المشوي! شريط تمرير المستخدم لتوسيع نطاق الوصفة - انقر فوق الحصص.
 

مكونات

    7 أكواب من الكرنب الأخضر ، مبشور جيدًا (الملاحظة 1)
    1 جزرة متوسطة الحجم مبشورة (1 1/2 كوب)

صلصة

    1/2 كوب مايونيز هيلمانز (أو مايونيز بيض كامل آخر)
    1/2 كوب قشدة حامضة أو زبادي ، الدسم الكامل هو الأفضل
    نصف ملعقة كبيرة من خل التفاح (أو أضيفي خل النبيذ الأبيض)
    2 ملعقة صغيرة خردل ديجون
    2 ملعقة كبيرة سكر أبيض
    ربع ملعقة صغيرة ملح كرفس
    ربع ملعقة صغيرة فلفل أسود

تعليمات

    امزج مكونات الصلصة معًا.
    ضعي الكرنب والجزر في وعاء. يُسكب فوق الصلصة ويُقلب جيداً. اتركه جانباً لمدة 20 دقيقة على الأقل قبل التقديم ، ويفضل أن يكون ذلك ساعتين - فهذا سيجعل الكرنب يعرج كما ينبغي ، كما أنه يسحب الرطوبة من الكرنب والجزر لتخفيف التتبيلة. بين عشية وضحاها أفضل!
    يقلب جيدا قبل التقديم.

ملاحظات الوصفة:
1. 7 أكواب من الملفوف المبشور أقل من نصف حجم ملفوف متوسط ​​الحجم ، وربع كوب كبير (أي أصغر بقليل من حجم كرة السلة).
2. استعد: كولسلو الذي تم ارتدائه بالفعل رائع لمدة يومين ، ولا يزال جيدًا جدًا في اليوم الثالث ، ولا يزال جيدًا حتى 5 أيام.
يمكنك أيضًا وضع الجزر والملفوف في كيس زيبلوك ، والضغط على الهواء الزائد ثم تبريده لمدة تصل إلى 5 أيام. حضري الصلصة واحفظيها في الثلاجة بشكل منفصل. ثم ارتديها قبل التقديم (تذكر أن تتركها تذبل!).
3. تخدم هذه الوصفة 6 - 8 كطبق جانبي. إنها تكفي لدفعة واحدة من شطائر لحم الخنزير المشوي.
3. اقتراحات متنوعة من القراء (وبعضها مني!):
يضاف البصل المفروم أو المقطّع
يُضاف الكراث / البصل الأخضر المقطّع إلى شرائح رفيعة على القطر
استبدل بعضًا من الملفوف الأخضر بالكرنب الأحمر (أحب اللون)
قطع تفاح الجدة سميث إلى هراوات (سيكون ذلك رائعًا!)
4. التغذية لكل وجبة ، بافتراض 8 حصص.

 

 مجرد وصفة تقليدية رائعة من سلطة الكولسلو مع صلصة كول سلو الرائعة محلية الصنع. كل ما تريده ، لا شيء من الإضافات غير الضرورية. عنصر أساسي لذلك يكون أفضل في اليوم التالي!

للحصول على نسخة صحية خالية من المايونيز ، اجعل كول سلو هذا مع صلصة الزبادي بالكريمة (إنه جيد جدًا!) أو جرب RecipeTin No Mayo Coleslaw.


صورة مقربة لسلطة كولسلو في وعاء زجاجي
وصفة كولسلو في لحظة

    نوع الملفوف للكولسلو - الملفوف الأخضر كلاسيكي. الملفوف الأحمر رائع أيضًا (لكن لونه ينزف قليلاً) ، ويمكن أيضًا استخدام ملفوف سافوي ونابا.
    ما هي مدة صلاحية سلطة الكولسلو؟ حتى 5 أيام في الثلاجة.
    ماذا يوجد في صلصة الكولسلو؟ مايونيز ، كريمة حامضة أو زبادي ، خل ، خردل ، ملح كرفس وسكر.
    لماذا يتحول الكولسلو إلى الماء؟ لأنك لم تستخدمي ضمادات كافية. تستخرج الصلصة الماء من الكرنب الذي يخفف التتبيلة. يجب أن تبدأ بالكثير من تتبيلة الكولسلو السميكة والتي يتم تخفيفها بعد ذلك عندما يذبل الملفوف ويترشح الماء.
    ما هي كمية الكولسلو التي يصنعها الفرد؟ نصف رأس من الملفوف تكفي لـ 10 أشخاص كوجبة جانبية ، أو 15 شخصًا في تجمع كبير مع الكثير من الأطعمة الأخرى في البوفيه. لذلك بالنسبة لـ 100 شخص ، ستحتاج إلى 5 رؤوس من الملفوف كوجبة جانبية ، أو 3 1/2 رؤوس كجزء من بوفيه أكبر.

لا يحتاج كولسلو كبير إلى الكثير من المكونات.

كل ما تحتاجه هو الملفوف والجزر وصلصة كولسلو الرائعة لهذا الصيف الكلاسيكي. جنبًا إلى جنب مع سلطة المعكرونة وسلطة كابريس ، هذه هي السلطة التي نتناولها في التجمعات ، والتي نضعها على البوفيهات - لأننا نعلم أنها أمر مؤكد!

يدوم لأيام في الثلاجة ، لذلك لدينا جانب استعداد رائع لتناول العشاء والإضافات السريعة إلى علب الغداء. وصفة كولسلو التقليدية هي وصفة كلاسيكية لن تنفد أبدًا!

يُسكب صلصة الكولسلو فوق سلطة الكولسلو
صلصة كولسلو

أنا من أشد المؤمنين بأن سلطة الكرنب يجب أن تكون عصير. تمامًا كما يتم تقديمه في كنتاكي فرايد تشيكن وسلاسل الوجبات السريعة الشهيرة الأخرى. والعصير يعني الكثير من الصلصة!

يعجبني ولكن إذا قمت فقط بتحميل صلصة المايونيز الخاصة بك بأطنان من المايونيز ، فإنها تثقلها بالكثير من الدهون ، مما يجعل كول سلو غنيًا بشكل مفرط وينقع الملفوف إلى درجة أن يصبح طريًا.

لذلك أحب أن أصنع الكثير من الصلصة بمزيج من المايونيز والقشدة الحامضة ، بالإضافة إلى الخردل وملح الكرفس للنكهة ، والخل للتخلص من الثراء.
لماذا يتحول الكولسلو إلى الماء؟

على الأرجح لأنك لا تستخدم ضمادات كافية. من المفترض أن يترك الكرنب جانباً ليذبل قبل التقديم ، وخلال هذه الفترة يتم استخراج الماء من الملفوف الذي يخفف الصلصة.

لذلك عليك التأكد من وجود صلصة كافية وإلا يصبح كولسلو مائيًا!

صورة من سلطة الملفوف في وعاء ، جاهزة للتقديم.
نصيحة أساسية: امنحها الوقت

لتحقيق هذا الملمس المثالي من سلطة الكرنب ، يحتاج إلى وقت لينعم حتى لا يكون لديك آثار صلبة من الملفوف تنفجر في كل مكان. 20 دقيقة على الأقل ، أفضل بعد ساعتين أو بين عشية وضحاها.

يعمل الملح والسكر في التتبيلة على سحب الرطوبة من الملفوف ، مما يخفف من التتبيلة الغنية ويجعل الكولسلو شديد العصارة ، بالإضافة إلى منح النكهات وقتًا لتختلط.

قدميها مع لحم الخنزير المشوي (اصنع منزلقات!) ، أو بريسكيت باربيكيو أو أفخاذ الدجاج اللزجة الرائعة هذه مع جانب من الذرة المطبوخة على البخار لطهي الطعام في الصيف في الداخل! - ناجي س

Post a Comment

0 Comments